نائب السويس يهنئ السيسي بنصر أكتوبر: تضحيات الجيش تنحني لها الرؤوس
نائب السويس يهنئ السيسي بنصر أكتوبر: تضحيات الجيش تنحني لها الرؤوس

هنأ النائب عبدالحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، للقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصـري بمناسبة ذكرى انتصار 6 أكتوبر.

وأضاف النائب، في بيان صادر اليوم: "تأتي ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة؛ التي خاضها الجيش المصـري، والتضحيات الغالية التي قدمها الشعب المصـري بشهداء خالدين ومصابين وأبطال أحياء، تنحني لها الرؤوس تقديرا وعرفانا، وإذا نتطلع جميعا نحو آفاق مستقبل أفضل، رغم الجهود التي تبذل والمشروعات الكبيرة التي تبنى، في زمن قياسي، فإن الامر يستحق بجدية وعملية أن نستخلص الدروس المستفادة".

وتابع "كمال": "من انتصار إرادتنا المصرية على إسرائيل في حرب اكتوبر وبعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو ضد الظلم والقهر والاستبداد والإرهاب، ولأن الشعب المصـري يستحق بكل جدارة حياة أفضل وأرقى وفي مستقبل يليق به، وما قدمه من تضحيات اقتصادية واجتماعية".

واستطرد النائب: "إننا جميعا ما أحوجنا إلى تطبيق دعائم الديمقراطية واحترام الرأي الآخر، وتعظيم دور العمل والإنتاج، ومواجهة شاملة للفساد وتبني أولويات واضحة من أجل تنمية حقيقية تشمل على تعزيز الاكتفاء الذاتي بالاعتماد على الصناعة والزراعة المصرية، والاستفادة من ثروات بلادنا الضخمة، وتوفير فرص عمل للشباب المصـري عماد القوة البشرية 65% من السكان".

وأوضح النائب، "أن البلاد بحاجة إلى المصارحة والشفافية واحترام حقوق المواطنة والتسامح واحترام الآخر"، مشيرا إلى أن مقاومة الإرهاب والفساد هي دعائم الحكم الرشيد الذي نص عليه الدستور ويحتاج إلى تطبيق على أرض الواقع.

المصدر : الوطن