محافظ الأحمر: القوات المسلحة ستظل درعا حصينا وسيفا باترا ضد العدو
محافظ الأحمر: القوات المسلحة ستظل درعا حصينا وسيفا باترا ضد العدو

أكد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ظهر اليوم في ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر 73، أن القوات المسلحة ستظل درعا حصينا وسيفا باترا ضد أعداء هذا عرب برس.

وهنأ اللواء أحمد عبدالله، القوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة وأن القوات المسلحة دائما ما تقوم بواجبها القومي نحو عرب برس وحماية أراضيه وأمنه القومي إضافة إلى مساندة الشعب المصـري لافتا إلى أن القوات المسلحة مازالت تشيد وتعمر في كافة بقاع مصرنا الغالية، كما تقدم بالتهنئة لأسر الشهداء الذين ضحوا بأبنائهم في سبيل حماية عرب برس واستقرار أمنه.

 جاء هذا خلال زيارة عبدالله للقطاع العسكري بالبحر الأحمر، إذ قدم التهنئة للقطاع العسكري وأهدى لقائده درع المحافظة، كما استرجع ذكريات حرب أكتوبر المجيدة والتي كان أحد مقاتليها.

وأضاف عبدالله، أن مصر الحديثة بدأ بنائها بسواعد شبابها الواعي وقيادة رئيسها الذي يحظى بحب الشعب المصـري ويحظى باحترام وتقدير العالم.

كما رافق اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، اللواء حسام الدين كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء علي شوكت رئيس المدينة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

المصدر : الوطن