مقتل صاحب جراج إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في شبرا الخيمة
 مقتل صاحب جراج إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في شبرا الخيمة

قُتل صاحب جراج، إثر مشاجرة مع 3 آخرين في شبرا الخيمة بالقليوبية، استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلاف على قطعة أرض، وتحرر محضر بالواقعة، ونقلت الجثة للمستشفى، وأُخطرت النيابة لتولي التحقيق.

كان المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بناحية أم بيومي، فأخطر اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين حدوثها بين "عادل م. ا"، صاحب جراج، سبق اتهامه في القضية رقم 7847 لسنة 2012 م جنح قسم أول شبرا الخيمة قتل وسلاح وذخيرة، وتوفي إثر إصابته بطلق ناري أسفل الصدر وأعلى الفخذ الأيسر، وكسر في الفخذ والساق اليمنى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السلام، تحت تصرف النيابة العامة.

أما الطرف الثاني في المشاجرة، فهو "محمد ا. ك" وشهرته "محمد جمال" (36 عاما)، صاحب كشك، ومتهم في قضية "مخدرات، وابتزاز أموال"، و"أبوزيد م. ع"، صاحب جراج، سابق اتهامه في 4 قضايا "مشاجرة، شروع في قتل، وسلاح دون ترخيص"، و"محمد ص. م" سائق، و"عيد ص. م" سائق، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين "الطرف الثاني"، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا أن سبب المشاجرة خلافات سابقة بينهم والطرف الأول للنزاع على قطعة أرض صغيرة "ردم مصرف"، لاستغلالها جراج أسفل الطريق الدائري، فعقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص من المجني عليه بقتله، للاستيلاء على قطعة الأرض، حيث تربصوا به بمحيط سكنه، وعند خروجه أشار لهم المتهم الرابع، فأطلق المتهمون من الأول حتى الثالث أعيرة نارية صوب المجني عليه بالأسلحة المضبوطة حوزتهم، وأردوه قتيلا، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر المحضر رقم 7713 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017.

المصدر : الوطن