عمال مصر يجددون تأييدهم للرئيس السيسي والوقوف خلفه لإنجاز المشروعات
عمال مصر يجددون تأييدهم للرئيس السيسي والوقوف خلفه لإنجاز المشروعات

جدد عمال مصر ومنظماتهم النقابية تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدين الوقوف خلفه لإنجاز المشروعات التنموية العملاقة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك في بيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن الثورة المجيدة صححت مسار الثورة المصرية وأعادت لها قوتها ورديادتها على مختلف الأصعدة القومية والإقليمية والدولية في ظل ماتعيشه الآن من استقرار تنموي وسياسي واجتماعي.

وقال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن هذا الاستقرار الذي تحقق ومازال مستمرا بسبب النهضة الحضارية للمشروعات التى تقيمها الدولة وتفتح مجالات للعمل أمام الشباب على كافة الأصعدة، وهو الأمر الذي يشارك فيه التنظيم النقابي من خلال نشر ثقافة العمل والمساهمة في تأجيل وتدريب الشباب على المهن المختلفة التي يحتاجها سوق العمل.

وأكد المراغي أن كل مصـري وطني شريف يغار على وطنه سوف يرفض بشدة ان يعيش بلده العريق صاحب الدور الريادي على مساعدات الدول الشقيقة والصديقة أو أن يمد يده لقروض دولية تثقل كاهن الموازنة العامة للدولة مناشدا جميع عمال وشعب مصر بالاستجابة لدعوة الرئيس السيسي أن نتريث قبل طلب قروض أو معونات جديدة لنبحث مدى قدرتنا على السداد وحتى لانترك للأجيال القادمة ديونا لن تكون قادرة على سدادها.

المصدر : الوطن