"الطالبة المنسية": اعتذار "التعليم" عن عدم ضمي للأوائل أعاد لي البسمة
"الطالبة المنسية": اعتذار "التعليم" عن عدم ضمي للأوائل أعاد لي البسمة

قالت دعاء محمد إسماعيل عبدالحفيظ، الطالبة بمدرسة أبوحمص الصناعية بنات بمحافظة البحيرة، والحاصلة على مجموع درجات 683 من 700، بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي المنقضي، تخصص كهرباء، إنها كانت تعيش حالة نفسية سيئة، منذ إعلان نتيجة الدبلومات، وبعد أن فوجئت أنها ليست من بين الطلاب الأوائل، رغم أنها الطالبة الأولى على الدبلوم، و"جميانة" حصلت على نفس مجموعها.

وأشارت دعاء، في تصريحات لـ"عرب برس"، إلى أن اتصال مكتب نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفني اليوم، بوالدي لإخباره أنه تم إدراجي الأولى مكرر على الدبلومات الفنية، أعاد لي الحياة والبسمة من جديد، مضيفة أن مسؤولي الوزارة اعتذروا عن الخطأ غير المقصود الذي حدث في إعلان النتيجة، وأنه سيتم تكريمي بالوزارة مع الأوائل.

وأكد جمال نجم مدير إدارة أبوحمص التعليمية، أنه سيتم تكريم الطالبة "دعاء محمد إسماعيل عبدالحفيظ"، في حفل جار الإعداد له خلال الأسبوع المقبل.

وأشار مبروك فؤاد الفيومي مدير مدرسة أبوحمص الصناعية بنات، إلى أن "دعاء" من الطالبات المتميزات علمًا وخلقًا، مضيفا أن المدرسة بها 3 أوائل على القطاع وحصدت إحدى طالباتها في العام الماضي المركز السادس.

المصدر : الوطن