خدمات أمنية لمراقبة التزام سائقي مطروح بالتعريفة الجديدة
خدمات أمنية لمراقبة التزام سائقي مطروح بالتعريفة الجديدة

نشرت مديرية أمن مطروح، اليوم، خدمات أمنية لمراقبة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ورصد سير العمل‎ بمحطات الوقود ومستودعات أنابيب البوتاجاز ومواقف السيارات، منعًا لاستغلال المواطنين عقب تفعيل قرار ‏رفع الدعم على المواد البترولية.

وتفقد اللواء مختار السنباري مدير ‏أمن مطـروح محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والتمركزات الأمنية، وشدد مدير الأمن على أهمية التعامل الفوري والجاد مع جميع حالات مخالفة القانون التي ‏يتم ضبطها‎ والتي من شأنها الإخلال بالأمن العام وتم نشر عدد من التمركزات ‏الأمنية وتكثيف الخدمات المرورية بنطاق المديرية، كما تم تعيين‎ خدمات لملاحظة الحالة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والموقف الخاصة بسيارات الأجرة‎.

وأكد مدير أمن مطروح، أنه تم وضع لافتات توضح التعريفة الجديدة بالمواقف الخاصة ‏بسيارات الأجرة، وكذا مستودعات أنابيب البوتاجاز.

كان محافظ مطروح قد أصدر قرارًا بتعديل لائحة تعريفة الأجرة داخل وخارج المحافظه والتي تربط الأحياء السكنية بين بعضها وبين مدينة مرسى مطروح وجميع المدن وحتى المناطق الواقعة على حدود المحافظات المجاورة ومن مطروح للمحافظات والمدن خارج نطاق المحافظة.

المصدر : الوطن