مدير أمن دمياط يفاجئ الخدمات الأمنية بقرية البصارطة
مدير أمن دمياط يفاجئ الخدمات الأمنية بقرية البصارطة

قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط جولة ميدانية مفاجئة على الخدمات الأمنية المعينة بمدينة دمياط.

وشدد على القوات المعينة بالخدمات على ضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة، ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد وتنفيذ كافة الخطط الأمنية بمنتهي الدقة لما يترتب عليه من رفع معدلات الأداء الأمني وتحقيق الردع الأمني لمنع الجريمة الأمنية قبل وقوعها.

وتم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق بميادين دمياط ( ميدان الساعة – ميدان الشهابية – باب الحرس ) لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

وأمر مدير الأمن ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الأمن مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الأنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل في الأطار القانونى.

وقام خيرت بمفاجئة الخدمات الأمنية المعينة بالحملة الأمنية بقرية البصارطة دائرة مركز دمياط، وتحدث للضباط والقوات المشاركة بالحملة عن خطورة المرحلة الراهنة وما يتطلبه ذلك من شدة اليقظة والانتباه ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بمنتهي الحزم وأنه لا بد علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نعبر بوطننا مصر إلي بر الأمان.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : الوطن