خدع غير متوقعة لمظهر رائع
خدع غير متوقعة لمظهر رائع

الرغبة في أن تكوني جميلة هي رغبة كل سيدة ولكن على ما يبدو أن هنا العديد من القضايا الجمالية التي لا يمكنك حلها بنفسك، ولمواجهة ذلك نجمع لك في الجمال العديد من الأسرار التي سوف توفر لك الكثير من الوقت والمال وتجعلك تبدين فائقة الجمال في نفس الوقت:
1- لشعر جميل:
إذا كان شعرك دهنيا فإن ملح الطبخ البسيط أو ملح البحر هو ما تحتاجينه، أضيفي 2 – 3 ملاعق كبيرة من الملح إلى الشامبو المفضل لديك وسوف تلاحظين أن جذور شعرك تبقى نظيفة لفترة أطول.

2- لحاجبين ورموش كثيفة:
لا تتخلصي من عبوة الماسكارا القديمة، اغسليها واستخدميها لخلط بعض من زيت الخروع وفيتامين E وعصير الصبار، فرشاة الماسكارا مثالية لتطبيق المزيج على الحاجبين والرموش، كرري وضع المزيج يوميا لمدة شهر قبل النوم.

3- للدوائر السوداء تحت العينين:
إذا كنتِ تحبين القهوة لا تتخلصي من بقاياها المستهلكة حيث يمكنها أن تحافظ على انتعاش عينيك، امزجي بقايا القهوة في كمية مساوية من زيت جوز الهند وطبقيها على الجلد تحت العينين لمدة 15 دقيقة، طبقي هذا الماسك 3 – 4 مرات في الأسبوع.

4- لجسم صحي:
من الممكن أن تقومي بصناعة مضاد للسيلوليت في منزلك، امزجي ملعقتين من الزنجبيل مع 5 ملاعق كبيرة من الطمي و 10 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ، طبقي الخليط على منطقة المشكلة سواء كانت البطن أو الجانبين أو الوركين والذراعين ولفيه بغلاف بلاستيكي واتركي المزيج لمدة ساعة ثم خذي دوش دافئاً، قومي بذلك مرة واحدة في الأسبوع.

5- لساقين ناعمتين:
تعتبر الحلاوة واحدة من أفضل أساليب إزالة الشعر، إنها أقل إيلاما ولا تهيج الجلد وتتخلص من الشعر الذي ينمو تحت الجلد أو الشعر الخشن، امزجي ¼ كوب من عصير الليمون مع كوبين من السكر و ¼ كوب من الماء معا، سخني المزيج على نار هادئة حتى يصبح لونه ذهبيا واتركيه يبرد، طبقي الحلاوة على الساقين عكس اتجاه نمو الشعر ثم قومي بإزالتها.

المصدر : الجمال