بدء التحقيق مع عصابة سودانية بتهمة سرقة متعلقات أصحاب السيارات
بدء التحقيق مع عصابة سودانية بتهمة سرقة متعلقات أصحاب السيارات

بدأت نيابة مدينة نصر، تحقيقاتها مع تشكيل عصابي سوداني بتهمة سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات عن طريق كسر الزجاج بمديـنـة نـصـر.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول تلقى بلاغا من فهد عمر، 62 سنة، تاجر يحمل إحدى الجنسيات العربية، بأنه عقب صرفه مبلغ مالي 500 ألف جنيه من بنك كريدي أجريكول فرع أبو داود الظاهري، وتوجه إلى شارع عباس العقاد، وترك سيارته أمام الحديقة الدولية، وداخلها المبلغ المالي وعقب عودته، اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكابها المعز حمدون، 38 سنة، "سوداني الجنسية"، وياسر عوض، 52 سنة، "سوداني الجنسية"، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم هـ س ق 427 ماركة BYD "مستأجرة من معرض سيارات".

 واعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المواطنين بأسلوب "التتبع من أمام البنوك وكسر زجاج السيارات" واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقات من داخل السيارات بذات الأسلوب بإجمالي مبالغ قدرها 616 ألف جنيه، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 57 ألف جنيه من متحصلات الواقعة الأولى بمسكن الثاني، وأضافا بقيامهما بتحويل باقي المبالغ المالية إلى ذويهما بدولة السودان، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة.

 

المصدر : الوطن