مدير شرطة النقل يتابع الحالة الأمنية بمحطات مترو الأنفاق
مدير شرطة النقل يتابع الحالة الأمنية بمحطات مترو الأنفاق

تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة في محطات "أنور السادات، محمد نجيب، العتبة"، بمترو الأنفاق.

وبدأ مدير شرطة النقل والمواصلات جولته بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة مترو أنور السادات وتبين له انتظام الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وعربات السيدات ودور الشرطة النسائية وتأكد من إلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم، وأمرهم بتوسيع دائرة الاشتباه (السياسي والجنائي)، والوجود الأمني الفعال بتفتيش الحقائب المشتبه بها تحت إشرافهم الشخصي ومداومة المرور والإخطار الفوري في حالة العثور على جسم غريب مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما وجه بضبط المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات. كما توجه اللواء قاسم، لمحطتي "محمد نجيب، العتبة"، وبالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين، تبين انتظام الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطات وكذا الصالات.

وفي نهاية الجولة، أمر مساعد وزير الداخلية بتكثيف الخدمات الأمنية على  المنشآت بما يحقق إجراءات إحكام تأمينها وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام.

المصدر : الوطن