جريمة قتل تهز حي الجرادية بصامطة
جريمة قتل تهز حي الجرادية بصامطة

هزّت جريمة قتل حي الجرادية بصامطة، إثر قيام مواطن بقتل آخر بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش كان يحمله، فيما باشرت الجهات الأمنية والبحث الجنائي بشرطة صامطة موقع الجريمة فور تلقيها البلاغ، وتمت معاينة مسرح الجريمة لجمع الأدلة واستكمال إجراءات التحقيقات.

وخرج الجاني من السجن منذ فترة على إثر قضية جنائية فيما كان يعمل المجني عليه عسكرياً بأحد القطاعات الأمنية وتربطهما قرابة عائلية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، إنه عند الساعة (11:00) صباح أمس الخميس )23 نوفمبر 2017م)، تعرّض مواطن في العقد الثالث من العمر لحادث إطلاق نار عندما كان يستقل سيارته في مدخل قرية الجرادية من قبل شاب عشريني، وقد فر من موقع الحادث.

وأضاف الحكمي: أنه تم إسعاف المجني عليه إلى المستشفى، وتوفي متأثرًا بإصابته، وتم استنفار كافة الفرق الرسمية والمدنية وإغلاق مخارج المحافظات القريبة وتضييق الخناق على الجاني وتفويت فرصة الهروب عليه، حيث القبض عليه بمحافظة أحد المسارحة.

وذكر الحكمي، أن الحادثة حظيت بمتابعة وتوجيه أمير المنطقة ونائبه، وبمشاركة ميدانية من مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، مؤكداً إشعار النيابة العامة ومخاطبة الطبيب الشرعي للكشف على الجثمان.

المصدر : عناوين