نائب الرئيس يشيد بيقظة الأجهزة الأمنية في مأرب ويوجه بمحاربة الارهاب
نائب الرئيس يشيد بيقظة الأجهزة الأمنية في مأرب ويوجه بمحاربة الارهاب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح باليقظة التي تتحلى بها مختلف الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب ونجاحاتها التي تحققت في تثبيت الأمن والاستقرار.

 

جاء خلال لقائه، اليوم، بقادة منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في مأرب بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة والأمن اللواء الركن دكتور احمد الموساي.

 

واطلع نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء على الجهود الأمنية المبذولة في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخطط الأمنية للحد من أي اختلالات قد تحاول أيادي الانقلاب تنفيذها أو أي جماعات تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في المحافظة.

 

ووجه نائب الرئيس الأجهزة الأمنية بمواجهة الجريمة ومحاربة الإرهاب.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التدريب والتأهيل لمنتسبي الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بما يضمن فاعليتها وأدائها لمهامها الوطنية بالشكل المطلوب.

 

واستمع نائب الرئيس إلى النجاحات التي تحققت في الجانب الأمني وبعض الصعوبات والعوائق وسبل تطوير الأداء وتفعيل مختلف الأجهزة..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بضرورة ان تعكس المناطق المحررة نموذجاً مثالياً لوجود الدولة ولأمن المواطن وتامين الممتلكات العامة والخاصة.

 

المصدر : حضارم نت