محافظ سقطرى الجديد يقول إنه سيمنع بيع الأراضي السياحية في الجزيرة ويكشف عن أهم أولوياته
محافظ سقطرى الجديد يقول إنه سيمنع بيع الأراضي السياحية في الجزيرة ويكشف عن أهم أولوياته

كشف محافظ سقطرى الجديد أحمد السقطري عن أولوياته بعد تعيينه قبل يومين ضمن حزمة قرارات جمهورية.

وأكد السقطري حرصه على سرعة عقد اجتماع موسع يضم المكتب التنفيذي مع مدراء المديريات والامناء العموم والهيئات الإدارية للمجالس المحلية لمناقشة عدداً من القضايا الإدارية و ما يتوجب عمله في الفترة القادمة بالإضافة إلى تفعيل دور المجالس المحلية في المديريات التي توقفت لأكثر من عامين والعمل على استئناف عملهم لمساعدة المواطنين في حل قضاياهم في إطار المديريات، وفق مانقلته وكالة سبأ.

وشددعلى أهمية وقوف أبناء المحافظة الى جانب السلطة المحلية في المحافظة لتجاوز مختلف الصعوبات التي تواجهها والعمل على الارتقاء بالخدمات الأساسية والضرورية التي يحتاجها المواطن.

وأشار السقطري إلى ماتتميز به المحافظة من بيئة طبيعية وموقع جغرافي يجب الحفاظ عليه واستثماره بشكل أفضل بما يعود بالنفع على المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.. لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستضع مشكلة بيع الأراضي أولى اهتمامها و العمل على منع بيعها مستقبلاً، والنظر بمدى قانونية الأراضي التي تعرضت للبيع وخاصة الساحلية والتي تعتبر متنفس عام يجرم بيعها.

و عبر المحافظ السقطري عن خالص شكره للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الثقة الممنوحة له..مؤكدا أن سيضل يعمل وفقا لتوجيهات الرئيس من أجل تعزيز التنمية في الأرخبيل والحفاظ على أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي.

 

وأشاد بالاهتمام الذي يوليه الرئيس تجاه المحافظة من خلال تقديم كافة الخدمات وتوفير عدد كبير من الوظائف في القطاعين الأمني والعسكري لأبناء المحافظة.

المصدر : حضارم نت