10 أحزاب سياسية بحضرموت تهنئ اللواء "البحسني" بمناسبة تعيينه محافظاً للمحافظة
10 أحزاب سياسية بحضرموت تهنئ اللواء "البحسني" بمناسبة تعيينه محافظاً للمحافظة


هنأت عشرة من الأحزاب التنظيمات السياسية في محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالم البحسني، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت، إلى جانب قيادته إلى المنطقة العسكرية الثانية.


وأكدت الأحزاب أنه على ثقة كاملة بأن الرجل يمتلك من الإرادة والمقدرة ما يؤهله لقيادة دفة حضرموت للوصول بها إلى بر الأمان وتجاوز الصعاب وتحقيق ما يصبوا إليه كل أبناء حضرموت والعمل لتنال حضرموت كل ما تستحقه وتسعى إليه في ضل هذه الظروف.

وأوضحت انها مع جميع القوى الخيرة في حضرموت بمختلف إنتماءتها وتوجهاتها ستكون خير مساند ومعين له وسنبذل كل ما بوسعها لخدمة حضرموت.

وأضافت "سنجعل من حضرموت حزبنا الذي نلتف حوله جميعاً وبيتنا الذي نبنيه ونحميه جميعاً وسنعمل على رص الصفوف جنباً إلى جنب سلطة محلية وأحزاباً سياسية ومكونات على مختلف تنوعاتها لنتوجه جميعاٌ نحن البناء والتنمية".

وتوجهت الأحزاب، بالشكر لمحافظ حضرموت السابق . اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك الذي قاد دفة المحافظة خلال الفترة الماضية بهمة واقتدار وقدم كل مابوسعه لخدمة المحافظة أرضاً وإنساناً، بحسب قول الببيان.

والأحزاب هي(التجمع اليمني للإصلاح - منظمة الحزب الإشتراكي حضرموت- المؤتمر الشعبي العام بجامعة حضرموت - التنظيم الوحدوي الناصري - التجمع الحضرمي الإتحادي - حزب الحق الجنوبي - حزب البعث العربي الإشتراكي - حركة النهضة للتغيير السلمي - اتحاد الرشاد اليمني - حزب التضامن الوطني).

نص البيان


تتقدم الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت بأحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني والتحالف العربي والأمتين العربيه والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام 1438هجرية جعله الله عيد خير ونصر وتقدم وازدهار . كما نسأل المولى جل في علاه أن يعيده علينا وقد تحقق لأوطاننا كل خير .

كما تتقدم الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت بأحر التهاني والتبريكات للواء الركن فرج سالمين البحسني بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت . سائلين الله أن يوفقه في مهامه وأن يعينه في تحمل هذه المسؤلية الكبيرة إضافة لما هو متحمله من قيادة للمنطقة العسكرية الثانية.

ونحن في الأحزاب و المكونات السياسية في حضرموت على ثقة كاملة بأن الرجل يمتلك من الإرادة والمقدرة ما يؤهلة لقيادة دفة حضرموت للوصول بها إلى بر الأمان وتجاوز الصعاب وتحقيق مايصبوا إليه كل أبناء حضرموت والعمل لتنال حضرموت كل ما تستحقة وتسعى إليه في ضل هذه الظروف .

ونحن في الأحزاب والمكونات السياسية ومعنا جميع القوى الخيرة في حضرموت بمختلف إنتماءتها وتوجهاتها سنكون خير مساند ومعين له وسنبذل كل م ابوسعنا لخدمة أهلنا في هذه المحافظة الغالية على نفوسنا جميعاً . وسنجعل من حضرموت حزبنا الذي نلتف حوله جميعاً وبيتنا الذي نبنيه ونحميه جميعاً وسنعمل على رص الصفوف جنباً إلى جنب سلطة محلية وأحزاباً سياسية ومكونات على مختلف تنوعاتها لنتوجه جميعاٌ نحن البناء والتنمية .

كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى محافظ المحافظة السابق اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك الذي قاد دفة المحافظة خلال الفترة الماضية بهمة واقتدار وقدم كل مابوسعه لخدمة المحافظة أرضاً وإنساناً في ضل ظروف صعبة وحساسة مرت بها حضرموت . متمنين له التوفيق والنجاح في قابل أيامه وفي خدمة الوطن .


1) التجمع اليمني للإصلاح .
2) منظمة الحزب الإشتراكي حضرموت .
3)المؤتمر الشعبي العام بجامعة حضرموت .
4) التنظيم الوحدوي الناصري .
5) التجمع الحضرمي الإتحادي .
6) حزب الحق الجنوبي
7)حزب البعث العربي الإشتراكي .
8) حركة النهضة للتغيير السلمي
9) اتحاد الرشاد اليمني .
10) حزب التضامن الوطني

المصدر : حضارم نت