الشامسي يطمئن على جاهزية استاد خالد بن محمد
الشامسي يطمئن على جاهزية استاد خالد بن محمد

متابعة: "الخليج"

وقف سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة على جاهزية استاد خالد بن محمد بالحزانة؛ حيث قام مجلس الإدارة بالتحقق من جاهزية الاستاد ومرافقه من غرف اللاعبين وقاعة المؤتمرات الصحفية ومدرجات ومداخل ومخارج وكل ما يتعلق بالاستاد الذي سيستضيف مباراة الفريق الأول أمام الإمارات، يوم الجمعة، في المرحلة السابعة من دوري الخليج العربي.
وأشاد الشامسي بالعمل المميز الذي طرأ على الاستاد وتقدم بالشكر لكل من ساهم في عملية الصيانة وظهور الاستاد في أبهى حلته.
ووجه الشامسي بتوفير كل ما يلزم الجماهير للدرجتين الأولى والثانية من مرافق وأماكن بيع الوجبات لتكون المدرجات بيئة جاذبة للجمهور. وعلى خط آخر، استأنف فريق الشارقة تدريباته وتحضيراته لمواجهة ضيفه الإمارات بحصة تدريبية تقدم حضورها سالم عبيد الشامسي ونائبه محمد جمعة بن هندي وأعضاء مجلس الإدارة؛ حيث التقى الشامسي باللاعبين والجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز العنبري وشكرهم على المجهود الكبير الذي بذلوه والصورة المشرفة خلال لقاء العين السابق.
وأعلن الجهاز الطبي لفريق نادي الشارقة على لسان طبيب النادي التونسي ماهر حفيظي أن اللاعب شاهين عبدالرحمن تعرض للإصابة بعد احتكاكه مع لاعب العين خلال المباراة السابقة وأن فترة علاجه تمتد لثلاثة أسابيع .
وتؤكد متابعات«الخليج الرياضي» أن المحترف التشيلي سيزار بيناريس سيخوض تدريباً فردياً، مساء اليوم، وفي حال عدم شكوى اللاعب من أي آلام سيكون ضمن خيارات الجهاز الفني لمباراة الإمارات.

المصدر : الخليج