خاص "في الفن" - ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لروايتي "أنا شهيرة .. أنا الخائن"
خاص "في الفن" - ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لروايتي "أنا شهيرة .. أنا الخائن"
تستعد الممثلة ياسمين رئيس لخوض أول تجاربها الدرامية في التلفاز من خلال تجسدها دور البطولة في ثنائية "أنا شهيرة .. أنا الخائن".

وكشفت ياسمين رئيس لموقع FilFan.com عن سبب قبولها للمشاركة في المسلسل، ولماذا قررت خوض الدراما التلفزيونية.

وقالت ياسمين إن عند قرائتها للرواية أعجبت بالفكرة والقصة وكانت في البداية تعتقد أنه سيتم تقديمها بالسينما، لكن الشركة المنتجة كشفت لها أنها رواية من جزأين لذلك سيتم تقديمها في مسلسل تلفزيوني لكل جزء 30 حلقة.

وأضافت ياسمين رئيس أن سبب تأخرها عن خوض الدراما التلفزيونية هي الوقت، فهي تحسب خطواتها دائماً وترى حالياً أنه الوقت المناسب للتلفزيون وهو ما شجعها لقبول أنا "أنا شهيرة .. أنا الخائن".

مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

يتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت في تعاونه الثاني مع The Producersبعد "ظرف أسود"، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، ويشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وياسر علي ماهر.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

اقرأ أيضاً

المصدر : في الفن