6 أمور تكشف التناقض في شخصية الجميلة ياسمين صبري
6 أمور تكشف التناقض في شخصية الجميلة ياسمين صبري

 شيرى نبيل

رغم أنها حديث الشباب والفتيات على السوشيال ميديا بسبب جمالها وأناقتها، إلا أن "الحلو ميكملش"، وذلك لأن ياسمين الذي أصبحت فتاة أحلام الشباب المصـري تملك الكثير من التناقضات في شخصيتها وحديثها، نرصدها في السطور التالية.

 

1- نفت في بداية ظهورها أنها متزوجة وهو الأمر الذي يجذب المزيد من المعجبين والحالمين، لكن مع الوقت أكدت لعمرو أديب في برنامج "كل يوم" أنها متزوجة، وهو الأمر الذي اصاب الكثيرين بصدمة.

 

2- في بداية ظهورها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأولى، أكدت أن الفستان الذي ترتديه قامت بشرائه من دار أزياء عالمية، الغريب أنها تراجعت عن هذا الأمر بعد الهجوم على الفستان على السوشيال ميديا لتؤكد أنها اضطرت لارتدائه بسبب ضيق الوقت قبل المهرجان.

 

3- في افتتاح مهرجان الجونة أيضا قالت أنها قامت بتنفيذ المكياج الذي ظهرت به بنفسها، لكن كشفت اسما شريف منير عبر صورة نشرتها على "إنستجرام" فريق عمل مكياج ياسمين صبري قبل الحفل.

 

4- في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم" قالت في بداية الحلقة أنها تحب البساطة لذلك تتحدث معه باللهجة "الإسكندراني"، لكنها بعد دقائق بدأت تتحدث ببعض الكلمات الإنجليزية، وهو ما دفع أديب للقول: "أنتي هتلخبطينا.. مش قولتي إنك عادية وبتحبي البساطة".

 

5- رغم تأكيدها أنها تفضل الظهور بشكل أقرب للطبيعي في إطلالتها بالحفلات، إلا أنها عادت لتنشر بالفيديو: على حسابها بـ"إنستجرام" لغرفة مكياجها وأمامها كثير من وصلات الشعر وماركات عالمية من أدوات المكياج.

 

6- رغم تأكيدها مؤخرا أن مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان كان السبب في شهرتها فنيا، إلا أنها عادت لتؤكد أن وقوفها أمام شيرين في مسلسل "طريقي" هو السبب الحقيقي لشهرتها ونجاحها.

المصدر : الموجز