"UMP" تعيد "شاروخان" لدور العرض المصرية بـ"Jab Harry Met Sejal"
"UMP" تعيد "شاروخان" لدور العرض المصرية بـ"Jab Harry Met Sejal"

بعد عرضٍ خاص أقامته شركة UMP، تطلق الشركة الفيلم الهندي Jab Harry Met Sejal للنجم شاروخان في دور العرض المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية بين عاشقين في رحلة للبحث عن خاتم الخطوبة، ليكتشفا خلال ذلك الكثير عن الحب والعلاقات.

وحضر العرض الخاص، السفير الهندي سانجاي باتاتشاريا، وبعض الدبلوماسيين الهنديين والجالية الهندية، بجانب العديد من الصحفيين والنقاد، وتدور أحداث الفيلم حول العاشقين هاري وسيجال، ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـسيجال، الأمر الذي سيجعل هاري يتفهم الكثير من الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بـهاري، ومن بين كل هذا هناك الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث عن أعماق نفسها.

وحققت أغاني الفيلم، بعد إطلاقها على القناة الرسمية لشركة الإنتاج على يوتيوب 150 مليون مشاهدة إجمالاً، كما قام بموسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي، صاحب العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة مثل فيلم Dangal الذي يحتل المركز 71 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDb، وفيلم Barfi! والذي يحتل المركز 60 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم هندي على الموقع نفسه.

وخلال الفيلم، يتعاون شاروخان للمرة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما (Sultan)، بجانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه، امتياز علي، مخرج العديد من الأعمال الهندية الشهيرة مثل Jab We Met وHighway وRockstar.

المصدر : الوطن