تعليق مفاجئ من والد المغنية ريهانا حول علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل
تعليق مفاجئ من والد المغنية ريهانا حول علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل

تحدث والد المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا لأول مرة عن علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل بعدما تم نشر صور لهما في أحد الجزر الإسبانية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وقال رونالد فنتي في تصريحات لصحيفة “الصن” البريطانية : لقد أرسل لي أحد الأصدقاء صور ابنتي ريهانا مع الشاب السعودي على الفيسبوك، لقد كنت أبحث لها عن شخص من نفس لون بشرتها – قاتم اللون- ،ولكن أياً كان هو فما يهمني هو أن تكون ابنتي سعيدة معه.
وأضاف: لقد أخبرتني منذ حوالي شهر بأن لها صديق جديد، ولكن لم أكن أعرف هويته بعد لذلك لم تكن الصور مفاجأة بالنسبة لي.
وفجر فنتي مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد بأنه لم يكن يعرف أنه ملياردير ولا يعرف شيئاً عن ثروته، وأضاف: المال القليل جداً أو الكثير جداً لا يمكن أن يجعلك سعيداً تحتاج فقط إلى شئ من الاعتدال في الأمر!
ونصح فينتي حسن بقوله: سيكون عليه أن يصمد لأن ريهانا فتاة تعمل بجد، وهي مستقلة جداً وطموحة، ولا أحد يستطيع أن يقول لها ما يجب القيام به ، وهي لا تريد أن تكون تابعة لأحد وتريد أن تكون لها شخصيتها المستقلة ..وأتمنى أن يكون ليبرالياً قليلاً حيث قضى بعضاً من الوقت في أوروبا وأمريكا الجنوبية ويعرف هذه الصفات جيداً.
وعلى الرغم من أن العلاقة لا تزال في بدايتها إلا أن والد ريهانا يخطط لاستقرار ابنته مع حبيبها حسن جميل سريعا حيث قال: ستعود إلى مهرجان بربادوس في الأسبوع الأول من أغسطس..وأتصور أنه سيأتي معها ..حيث ترغب العائلة حقاً في رؤيته ..أريد رؤية أحفادهما قريباً.
وحسب الصحيفة فإن ريهانا تشعر بسعادة بالغة بسبب حصولها على موافقة والدها على العلاقة التي تجمعها بالملياردير السعودي حسن جميل.

المصدر : مزمز