قراصنة يعلنون: سقوط شبكة HBO.. تسريب حلقات من مسلسلات ناجحة وهذا مصير Game Of Thrones
قراصنة يعلنون: سقوط شبكة HBO.. تسريب حلقات من مسلسلات ناجحة وهذا مصير Game Of Thrones
تعرضت شبكة HBO الأمريكية، للاختراق من قبل قراصنة الإنترنت، أمس الأثنين، وسط تهديدات بتكرار الهجوم قريبًا.

ووفقًا لمجلة EW، فإن القراصنة تمكنوا من سرقة عدد من الحلقات الجديدة الخاصة بمسلسلات تعرض على الشبكة، إلى جانب عدد من السيناريوهات والمعالجات الدرامية، والتي نشروا أحدها بعد الاختراق بوقت قصير.

وأصدرت الشبكة بيانا، جاء فيه: "لقد تعرضنا لحادث عبر الإنترنت، أدي إلى تسريب مواد ومعلومات خاصة. وبدأنا تحقيق على الفور، ونتعاون حاليًا مع قوات الشرطة وشركات خاصة بالحماية الأمنية عبر الإنترنت".

وتابع: "حماية المواد والمعلومات الخاصة بالشركة وإنتاجها على رأس أولوياتنا، ونتحمل مسؤولية الحفاظ على البيانات التي نمتلكها".

وأدعى القراصنة أنهم تمكنوا من الحصول على 1.5 تيرابايت، من الشركة، ولهذا، فإن حلقات جديدة من مسلسلي Ballers، وRoom 104 انتشرت على الإنترنت خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى مواد مكتوبة من الحلقة الرابعة من مسلسل Game Of Thrones، المقرر عرضها في الأسبوع المقبل.

وكان البيان الذي أرسله القراصنة إلى وسائل الإعلام الأجنبية يتضمن: "التسريب الأكبر في تاريخ الإنترنت يحدث الآن، ولكن ماذا عن اسمه.. لقد نسينا أن نخبركم، أنه HBO وGame Of Thrones، أنكم محظوظون لكونكم أول من يعرف الأمر.. انشروا الخبر، ومن سيتمكن من نشره أفضل، سيحظى بلقاء معنا.. HBO تسقط".

ونوه القراصنة إلى أن التسريبات التالية ستطرح على شبكة الإنترنت خلال الأيام المقبلة، مع العلم، أنه حتى الآن لم تنشر حلقات من مسلسل Game Of Thrones.

الجدير بالذكر أنه في شهر أبريل الماضي، تعرضت شبكة Netflix للسطو عبر الإنترنت، وسربت حلقات من الموسم الخامس من مسلسل Orange Is the New Black، فيما يعد أكبر تسريب حدث في تاريخ شركات الترفيه، من نصيب شركة Sony، وبالتحديد في عام 2014، إذ تعرضت لسرقة 100 تيرابايت من موادها الخاصة.

وكانت الحلقات الأربعة الأولى من الموسم الخامس في Game Of Thrones تعرضت للتسريب قبل بدء عرض الموسم على شبكة HBO.

طالع أيضا

المصدر : في الفن