ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"دومينو" في Deadpool 2
ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"دومينو" في Deadpool 2
بين الحين والآخر، ينشر الممثل الأمريكي ريان رينولدر، صور من كواليس تصوير الجزء الثاني من سلسلة أفلام Deadpool، عبر موقع Instagram.

وشارك الممثل البالغ من العمر 40 عامًا، اليوم الثلاثاء، متابعيه صورة تتضمن الظهور الأول للممثلة زازي بييتز في زي شخصية "دومينو/نينا ثورمان". وتعد هذه الشخصية ضمن فريق X-Force، وتتمتع بمهارات عالية في الرماية وقدرة على تغيير الاحتمالات مما يجعلها محظوظة.

زازي بييتز معروفة بدورها في المسلسل الكوميدي Atlanta، الذي بدأ عرضه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا واستطاع الحصول على جائزتي "جولدن جلوب".

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من Deadpool، نال تقييمات مرتفعة وإشادات من قبل النقاد، إلى جانب أنه حقق إيرادات عالية تخطت 780 مليون الـدولار.

ويركز الفيلم على رجل أمريكي لا يدعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، كان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

وانسحب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool، ليقع الاختيار على مخرج فيلم John Wick ديفيد ليتش، لإخراج الجزء الثاني والجديد.

اقرأ أيضًا:

المصدر : في الفن