رضوى الشربيني: عودة "هي وبس" على "CBC سفرة" قريبا
رضوى الشربيني: عودة "هي وبس" على "CBC سفرة" قريبا

أكدت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة"، أن البرنامج يعود في شكله الجديد، خلال أيام، وذلك بعد توقف خلال شهر رمضان الماضي، وحصول فريق العمل على إجازة سنوية.

وأضافت "رضوى" لـ "عرب برس" أن "البرنامج زادت المساحة المخصصة له يوم إضافي ليعرض ثلاثة أيام في الأسبوع، بعد أن لاقى نجاحًا وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وإدارة القناة كانت تفكر في تخصيص مساحة له أكثر من ثلاثة أيام، وبعد مشاورات اتفقنا على الظهور ثلاثة أيام في الموسم المقبل، ومن الوارد زيادة عدد الأيام في المواسم المقبلة، ولم نحدد بعد أيام العرض، كما أنه من المقرر أن يعرض البرنامج على الهواء مباشرة بناءً على طلب الجمهور".

ولفتت إلى أن "البث المباشر أفضل عنها في البرامج المسجلة، ليكون هناك تفاعل أفضل مع الجمهور، والبث المباشر يشعرني أني أقرب إلى الجمهور، وأنني في قلبه بالفعل، ويمكنني من الإجابة على أسئلة المشاهدين".

وتابعت "رضوى": "كما تم تغيير ديكور البرنامج تمامًا، سيكون مفاجأة للجمهور، كما تم إضافة فقرة جديدة لفقرات البرنامج تهتم بتنسيق شكل الجسم ولكن بشكل مختلف، وموجهة بالشكل الأساسي للباحثين عن الرشاقة في مصر، ومن المقرر أن يتم طرح البرمو الدعائي للبرنامج خلال أول أغسطس على جميع قنوات سي بي سي".

ونوهت "رضوى" عن فقرات البرنامج الثابتة وهي: "فقرة الموضة الجمال التي تهتم بصحة وشكل الأظافر والبشرة والشعر، وفقرة بعنوان (تقدري)، وفقرة الرياضة، وأخرى عن التغذية، وفقرة فنجان قهوة، التي نلتقي خلالها بضيف للدردشة".

المصدر : الوطن