ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"كابل" في Deadpool 2
ريان رينولدز يكشف عن الصورة الأولى لـ"كابل" في Deadpool 2
منذ الإعلان عن بدء انتاج الجزء الثاني من فيلم Deadpool، ويحرص الممثل الأمريكي ريان رينولدز على نشر صور من كواليس العمل بين الحين والآخر.

وكشف رينولدز مؤخرا عن الظهور الأول للممثل الأمريكي جوش برولين في شخصية "كابل/ ناثان سومرز" وهو المحارب الذي يسافر عبر الزمن.

ونشر الممثل البالغ من العمر 40 عاما صورة لـ جوش برولين من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وعلق على الصورة قائلا: "كلنا لدينا هذا الشخص، الغاضب، المدجج بالسلاح، القادم من المستقبل "كابل".

#HolyShit. Game On. #deadpool2

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on Aug 7, 2017 at 8:39am PDT

We all have that one, grumpy, heavily armed Uncle from the future. #PremiumCABLE #MaximumAsshole

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on Aug 7, 2017 at 8:22am PDT

واشتهر جوش برولين بأدواره في أفلام Guardians of the Galaxy،و Men in Black 3،و Avengers: Age of Ultron وغيرها من الأعمال الناجحة.

وتدور قصة الفيلم حول رجل أمريكي لا يدعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، كان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات خارقة، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة ريان رينولدز، مورينا باكارين، جوش برولين، برينا هيلدبراند، ستيفان كابيتشيك، وزازي بييتز، ومن المقرر طرحه في الأول من يونيو عام 2018.

المصدر : في الفن