سلاف فواخرجي تنسحب من "روح":"لم ألمس جدية في إتمام المشروع"
سلاف فواخرجي تنسحب من "روح":"لم ألمس جدية في إتمام المشروع"

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انسحابها، رسميًا، من مشروع مسلسل "روح" للمخرج خالد الحجر رغم استجابة الجهة المنتجة لكل طلباتها في بنود عقدها، إلا أنها لم تلمس الجدية منهم في إتمام المشروع، سواء بتوفير المتطلبات الإنتاجية له، أو إتاحة الظروف الملائمة لانطلاق التصوير.

وأكدت سلاف أنه كان من المقرر انطلاق التصوير في منتصف ابريل الماضي، ولكنه تأجيل أكثر من مرة دون إبداء أسباب واضحة، كذلك لم يتم استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل من فنانين وفنيين، مما أضرها كثيرًا كونها تفرغت لهذا المشروع، واعتذرت عن أعمال عديدة بسببه.

وشددت الفنانة السورية علي تعاونها مع المخرج خالد الحجر في مشروع قريب، إلا أن مسلسل "روح" لم يعد مطروحًا على جدول أعمالها للموسم الدرامي المقبل، خاصة وأنها تستعد لبطولة المسلسل السوري اللبناني المشترك "هوا أصفر"، المقرر الانتهاء من تصويره قبل نهاية العام الجاري.

وأوضحت سلاف أنها ملتزمة أدبيًا بمشروع مسلسل "هجرة الصعايدة" مع المنتج محمد فوزي، والذي تم تأجيله أكثر من مرة، وذلك رغم عدم وضوح الرؤية بشأنه إذا كان سيتم إنتاجه للموسم المقبل من عدمه، مشيرة إلي أنها تقرأ حاليًا سيناريوهات لأعمال مصرية، ومن المقرر أن تختار السيناريو الأنسب بينهم، للظهور من جديد للجمهور المصـري، الذي تكن له كل احترام وتقدير، بحسب قولها.

المصدر : الوطن