الكشف عن مازيراتي جران توريزمو 2018 المحدثة بتصميم أنيق وأداء اعلى
الكشف عن مازيراتي جران توريزمو 2018 المحدثة بتصميم أنيق وأداء اعلى

أزاحت مازيراتي الستار عن جران توريزمو 2018 المحدثة في نيويورك، بمقدمة مختلفة وشبكة مبرد سداسية أكبر حجما؛ مستوحاة من سيارة Alfieri الاختبارية، وقنوات هواء سفلية جديدة تساعد على خفض السحب الهوائي الديناميكي وممتص صدمات خلفي معدل.

مازيراتي قدمت نسخ جديدة ضمن المجال مثل "سبورت" الأساسية ونسخة MC الأعلى أداء، بينما استلمت السيارة نسخة محدثة من محرك الـ 4.7 لترات بثماني إسطوانات، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فيراري، بقوة 460 حصان وعزم دوران 520 نيوتن-متر في موديل MC.

وقد استلمت نسختي جران توريزمو سبورت وMC جير آلي ZF بست سرعات بشكل قياسي، ونظام دفع خلفي، ومن ناحية الأداء، تتسارع السبورت من الصفر إلى 100 كم\س في 4.8 ثانية، بينما الـ MC الأخف وزنا تصل إلى نفس السرعة في 4.7 ثانية.

السرعات القصوى لكلي النسختين هي 299 كم\س للأولى و301 كم\س لـ MC، وبالانتقال للقمرة، نرى شاشة لمس جديدة بطول 8.4 بوصة لنظام المعلومات الترفيهية، مع توفر تطبيقات كار بلاي وأندرويد أوتو للتوافق مع الهواتف الذكية، ونظام صوت Harman/Kordan الفاخر، كما أعادت مازيراتي تصميم الكونسول الأوسط وإضافة عداد دوار مزدوج من الألومنيوم لنظام المعلومات الترفيهية.

ومن المرتقب طرح السيارة المحدثة قبل نهاية العالم الحالي أو بداية العام القادم، بينما سيتم الإعلان عن الأسعار قبيل ذلك بفترة قصيرة.

 

 

المصدر : سعودى أوتو