جوكيكا: لن نستسلم أمام العميد
جوكيكا: لن نستسلم أمام العميد

أكد المقدوني جوكيكا هادجيفسكي مدرب حتا، أهمية مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي غداً، وأضاف جوكيكا إن الإعصار ليس في أفضل حالاته نظراً لظروف الإصابات التي ما زالت تعصف بالفريق منذ بداية الموسم، حيث ينضم لاعب الوسط أدريان روبوتان إلى قائمة الغائبين مع زميليه المدافع عمرو الميداني وصانع الألعاب فريناندو غابرييل، ليخوض حتا اللقاء بمحترف أجنبي واحد.

وأضاف جوكيكا أن الفريق الذي ظهر في الجولات الأخيرة في الدوري لا يشبه الإعصار الحتاوي ولكن ظروف الغيابات كانت لها الكلمة، مؤكداً التعامل بجدية وعدم التهاون أو الاستسلام أمام العميد غداً من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط في المسابقة بعد حصد نقطة واحدة في الجولة الأولى أمام العين.

ظهور

من جهته، أكد الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب النصر أن اللاعب الجديد ماورو زاراتي سيقود هجوم الفريق في مباراة حتا غداً لحساب الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، موضحاً أن زاراتي أظهر استعدادات طيبة تؤهله لأن يكون ضمن التشكيلة الأساسية رغم ضيق الوقت حيث لم يمض على انضمامه إلى الفريق سوى 3 أيام.

ووصف المدرب الإيطالي زاراتي باللاعب الجيد الصفقة الرابحة للنصر كونه يشغل أكثر من مركز وسيرته الذاتية حافلة بالأهداف، وقال: لا أعرف زاراتي بصفة شخصية ولكنه من اللاعبين المهمين الذين لعبوا أمامي وأظهر مستوى جيداً خلال مسيرته في الدوري الإيطالي.

وعبر برانديللي عن حزنه لإصابة البرازيلي فاندرلي الذي قال عنه إنه لاعب مقاتل أظهر مستوى جيداً أمام الجزيرة ليس فقط من خلال تسجيله الأهداف ولكن بأدائه الرائع.

 

المصدر : البيان