حمدان بن محمد يتحدى شرطة دبي 30X30
حمدان بن محمد يتحدى شرطة دبي 30X30

تحدى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، القيادة العامة لشرطة دبي بجميع إداراتها للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية» الذي يبدأ في 20 أكتوبر، ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التحدي على «القصة» في حسابه بموقع «انستغرام»، وكذلك على حساب سموه الرسمي بموقع «تويتر».

وقبلت القيادة العامة لشرطة دبي التحدي وأبدت استعدادها ودون اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي عبر الصفحة الرسمية لشرطة دبي على «انستغرام»: «شرطة دبي وإداراتها وموظفوها تقبل تحدي دبي للياقة البدنية، ونحن مستعدون»

وفي تصريحات خاصة لـ«البيان الرياضي»، أكد اللواء عبدالله خليفة المري، أن مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، محفزة للقيادة العامة لشرطة دبي، وكل الفئات الموجودة فيها، وهي إيجابية وتذكير بأن الرياضة مهمة في حياتنا في كافة الجوانب ولها فوائد كثيرة.

وأضاف اللواء عبدالله المري قائلاً «يكفي أن المبادرة جاءت من سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الفارس والرياضي والداعم لكل الرياضيين في كافة المجالات، مما يعطينا الدافع الإيجابي بأن نقدم أفضل ما لدينا خلال التحدي».

وأضاف القائد العام لشرطة دبي: إن التوجيهات الحكومية هي أولوية لنا، لذا ستكون لدينا مبادرات رياضية لجميع العناصر العاملة في الشرطة سواء كانوا رجالاً أو نساء وأصحاب الهمم، وكذلك أسرهم، بالإضافة إلى المتعاملين مع القيادة العامة عبر قسم إسعاد المتعاملين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وتابع اللواء عبدالله المري، بأن القيادة العامة لشرطة دبي تدعم مثل هذه المبادرات المميزة، التي تصب في خدمة المجتمع، ونحن كمؤسسة تخدم كل فئات المجتمع، فإننا نسعى إلى أن نكون نموذجاً في الرياضة.

واختتم القائد العام لشرطة دبي حديثه بالقول «نحن في القيادة العامة لشرطة دبي مستعدون لتحدي دبي للياقة البدنية».

وتهدف مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم، وذلك من خلال برنامج متكامل صمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر الرامي إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.

المصدر : البيان