سيف بن زايد يعيد تشكيل مجالس نادي بني ياس
سيف بن زايد يعيد تشكيل مجالس نادي بني ياس

أصدر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، قراراً بإعادة تشكيل مجالس إدارة النادي وشركة كرة القدم وشركة الألعاب الرياضية. ونص القرار على إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي الذي حافظ على موقعه رئيساً للمجلس، وعضوية كل من محمد غانم المنصوري، الدكتور سالم جريب الحارثي، سليم حمد الجنيبي، سهيل سعيد العامري، محمد سهيل الكثيري، أحمد سالم الراشدي، وشمل القرار إعادة تشكيل شركة كرة القدم برئاسة الدكتور سالم جريب الحارثي، وعضوية كل من أحمد الجابري، صالح إسماعيل الحمادي، سالم خميس المنهالي، وعبد الله الجنيبي.

وفيما يتعلق بشركة الألعاب الجماعية، تم تشكيلها برئاسة سليم حمد الجنيبي، وعضوية كل من بخيت حاتم المحرمي، إبراهيم جميل الحوسني، عوض صالح المنصوري، وحمدة خادم القبيسي، التي كان اختيارها ومنحها الثقة لافتاً خاصة أنها أول امرأة بشركة الألعاب على مستوى الدولة. ورحب نادي بني ياس باختيار حمدة القبيسي مؤكداً أنها «إضافة كبيرة» للنادي، ودعم للمجتمع الرياضي بشكل عام وأن الاختيار يعتبر دليلاً على أهمية وجود العنصر النسائي والأثر الإيجابي للمرأة في دعم النشاط الرياضي وتطويره.

شكر

وتقدم سالم جريب الحارثي، بالشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي وإلى رئيس مجلس الإدارة على الثقة باختياره لرئاسة شركة كرة القدم مع بقية زملائه، متمنياً أن يكون وأعضاء المجلس على قدر التحدي وشكر الحارثي، مجلس شركة الكرة السابق بقيادة جاسم الشرفا على المجهود الذي بذله، مبيناً أن «الشرفا اعتذر عن المواصلة لظروف عمله الخاصة» وقال: كان هنالك مجهود كبير من الشرفا ورفاقه وإنجازات واضحة رغم أن الفترة كانت قصيرة لكن شركة الكرة وضعت استراتيجية جيدة، وأحدثت تغييراً جذرياً في المنظومة بهدف التطوير وسيكون دورنا إكمال العمل الذي بدأ سابقاً.

العودة للمحترفين

وأكد الحارثي أن شركة الكرة ستبذل قصارى الجهد من أجل عودة بني ياس لمكانته الطبيعية في دوري المحترفين وقال: لن تكون عودة ضعيفة ولكنها ستكون قوية ننافس فيها على أفضل المراكز ونبتعد فيها عن شبح الهبوط وهذا الأمر سيتحقق بالعمل الجاد والخطط المدروسة التي تتمثل في اختيار أفضل العناصر من لاعبين وأجهزة فنية.

المصدر : البيان