اتحاد جدة يعلن عودة محترفه المصري محمود كهربا
اتحاد جدة يعلن عودة محترفه المصري محمود كهربا

صـرح نادي اتحاد جده ظهر اليوم الأربعاء حسم صفقة محمود عبد المنعم "كهربا"، ليعود لتمثيل الفريق السعودي موسماً جديداً قادما من الزمالك المصـري.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكوكية في القاهرة بين عبد الله شرف الدين عضو شرف نادي الاتحاد والمفاوض باسم النمور مع مسؤولي نادي الزمالك.

 

ووضعت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد جده على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكهربا، من الظهر، في إشارة إلى أنه عائد من جديد لتمثيل الاتحاد.

 

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: "مرحبا بعودتك يا كهربا"، مضيفة: "التفاصيل بعد قليل".

 

ويبدو أن المفاوض الاتحادي عبد الله شرف الدين كان قد غادر جده إلى القاهرة أواخر شهر رمضان الماضي، من أجل إنجاز مهمة واحدة وهي العودة بكهربا.

 

وأثبتت حالة الشد والجذب التي شهدتها الأيام القليلة الماضية من مفاوضات وجلسات أكثر من مرة أن المهمة لم تكن سهلة أبدًا في ظل تمسك إدارة الزمالك بمبلغ 5 ملايين الـدولار التي اشترطها مرتضى منصور رئيس الزمالك للتنازل عن اللاعب لمدة سنة على سبيل الإعارة.

 

من جانبه قدم رئيس نادي اتحاد جده أنمار الحائلي شكره لإدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين.

 

وأثنى الحائلي على جهود عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب المصـري.

 

وتمنى رئيس النادي السعودي التوفيق للاعب ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية.

المصدر : حضارم نت