بويمانز يتدرب في هولندا للحفاظ على لياقته البدنية
بويمانز يتدرب في هولندا للحفاظ على لياقته البدنية

يجري الهولندي رود بويمانز، لاعب نادي شباب الأهلي- دبي، تدريباته حالياً في ناديه السابق أوتريخت الهولندي، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية، قبل العودة إلى دبي، مع بداية تجمع لاعبي الكيان الجديد يوم 16 يوليو الجاري، والذي يليه 3 أيام لإجراء الفحوص الطبية، ثم السفر إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد.

تبدو فرص تواجد اللاعب الهولندي في التشكيلة المختارة من قبل الروماني كوزمين مدرب الفريق الأول للكرة بنادي شباب الأهلي- دبي، ضعيفة، ومعه السنغالي موسى سو والأرجنتيني توماس دي فينسينتي، وتسعى إدارة الكيان الجديد، إلى إيجاد صفقات جيدة تحقق فائدة مالية من اللاعبين الثلاثة الذين سيكلفون النادي مبالغ مالية كبيرة حال بقائهم.

يدرك بويمانز (28 عاماً)، أن فرص بقائه ضعيفة في شباب الأهلي- دبي، لذا ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية عودته إلى أوتريخت، إذ أفاد للصحف الهولندية، أنه يتدرب فقط في ناديه السابق للحفاظ على لياقته البدنية، ولكن لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، مشيراً إلى أن عقده مع شباب الأهلي- دبي (الشباب) يمتد حتى 2019.

فيما أشارت الصحف الهولندية في حديثها عن اللاعب، إلى أن فرص بويمانز، باتت ضعيفة في البقاء في دبي منذ رحيل الهولندي فريد روتن، من تدريب الشباب في الموسم الأخير، وأوضحت أن بويمانز، يقضي أجازته حالياً في هولندا، في التدريبات ولقاء الأصدقاء والأهل.

 

المصدر : البيان