حلبة مرسى ياس تطلق عروضها الصيفية
حلبة مرسى ياس تطلق عروضها الصيفية

أطلقت حلبة مرسى ياس، اليوم، عروضها الصيفية من تجارب القيادة والركوب المميزة الحافلة بالمتعة والحماس لتضفي بذلك أجواء مثالية ولتصبح المكان الأمثل لقضاء أوقات لاتنسى مع العائلة والأصدقاء، وتكرس الحلبة أسطول من سياراتها الرياضية الفارهة لزوارها من عشاق السرعة والتي تشمل آستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس أيه إم جي، وجاكوار آف تايب آس كوبيه، وفورمولا ياس 3000، وتقام تجارب القيادة على مسار الحلبة وموطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، وتستمر عروض الصيف حتى 31 أغسطس.

وسيحظى عشاق رياضة السيارات خلال فصل الصيف على حسومات نسبة 25% على تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد سائقي الحلبة المختصين، ويتولى مجموعة من المدربين المختصين الإشراف على جميع تجارب القيادة، ويمكن للراغبين تجربة قوة أداء آستون مارتن جي تي 4 على مسار الحلبة أو قيادة مرسيدس إيه إم جي أو جاكوار آف تايب آس كوبيه أو فورمولا ياس 3000. كما وتقدم حلبة مرسى ياس تجربة قيادة أو الركوب خلف عجلة القيادة على متن سيارة فيراري جي تي، الإضافة الجديدة والفريدة إلى تجارب القيادة.

وتقدم حلبة مرسى ياس أيضًا تجربة جديدة كليًا "سباق في الصيف"، إذ سيحظى الراغبين بالمشاركة في هذه التجربة بحسم 50% على تجربة قيادة سيارة شفروليه كامارو خلال الصيف والتمتع بأجواء الدريفت حول أرجاء ومنعطفات حلبة مرسى ياس، بأقصى سرعة ممكنة. وتبلغ قيمه التجربة بعد الحسم 325 درهم إماراتي.
للحجز يمكنك زيارة www.yasmarinacircuit.com

 

 

المصدر : سعودى أوتو