سامباولي يلتقى بميسي ونجوم أوروبا قبل مواجهة أورجواي
سامباولي يلتقى بميسي ونجوم أوروبا قبل مواجهة أورجواي

توجه خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتيني أمس الاثنين، إلى أوروبا ليلتقى بنجوم (الألبيسيليستي).
وذكر الاتحاد الارجنتينى لكرة القدم أن المدرب سيزور باريس يومي 1 و2 أغسطس المقبل، ثم يتوجه إلى روما يوم 3 أغسطس وميلانو في اليوم الرابع من الشهر، قبل أن يتجه إلى بريطانيا حيث يتواجد يومي الخامس والسادس من أغسطس في لندن.
ويتضمن برنامج سامباولي زيارة مدينة برشلونة الإسبانية أيام 7 و8 و9 أغسطس ويغادر بعدها إلى إشبيلية حيث يقضي يومي 10 و11 بها، قبل أن يختتم الزيارة بمدريد في 12 من نفس الشهر.
وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن المدرب سيجتمع بقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضا اللاعبين خابيير ماسكيرانو وأنخل دي ماريا ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآخرين.
وكان سامباولي قد التقى بالفعل في الأرجنتين عدد من اللاعبين الذين يرتدون قمصان فرق في الدوري المحلي والمنضمين أو قد ينضموا لمنتخب بلادهم.
ويخوض سامباولي أولى مبارياته الرسمية كمدرب للألبيسيليستي الذي يحل ضيفا على أوروجواي بمونتفيديو في 31 أغسطس المقبل في الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.
وتمتلك الأرجنتين 22 نقطة، قبل أربع جولات من انتهاء التصفيات، خلف كل من البرازيل المتصدرة (33 نقطة) وكولومبيا الوصيفة (24 نقطة) وأوروجواي صاحبة المركز الثالث بـ(23 نقطة) وهو نفس رصيد تشيلي صاحبة المركز الرابع.
ويحتل الألبيسليستي المركز المؤهل للملحق أمام منافس من مجموعة أوقيانوس، للتأهل للمونديال.

المصدر : الدستور