جماهير برشلونة تعلق لافتات "نيمار خائن" و باريس تستعد للإعلان عن الصفقة
جماهير برشلونة تعلق لافتات "نيمار خائن" و باريس تستعد للإعلان عن الصفقة

شنت جماهير برشلونة الإسباني هجومًا شرسا على البرازيلي نيمار دا سيلفا ووصفته بالخائن بسبب عدم تعليقه على مسألة البقاء في صفوف الفريق الكتالوني أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكرت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن بعض الجماهير المتعصبة لنادي برشلونة قد قامت بتعليق لافتات حول ملعب “الكامب نو” كتب عليها “الخائن، والمرتزقة خارج النادي” وعبارات أخرى تهاجم نيمار .
وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن النجم البرازيلي يستعد للرحيل عن النادي الكتالوني للتحول إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في صفقة تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم، حيث تقدر بـ222 مليون يورو.
ومن جهة أخرى ، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان قد طلب من بلدية باريس السماح لهم باستخدام ساحة "تروكاديرو" لتنظيم حفل تاريخي لتقديم النجم البرازيلي نيمار خلال الأسبوع الحالي وهي نفس الطريقة التي تم بها تقديم زلاتان إبراهيموفيتش حين قدومه للفريق في 2012 .

يشار أن نيمار قد تحول برشلونة سنة 2013 من سانتوس البرازيلي وشارك مع الفريق الكتالوني في 118 مباراة سجل خلالها 100 هدف ، فهل تكون وجهته القادمة باريسية؟

أحمد رطيبي

المصدر : جواهر