نظارة «سناب شات» الجديدة يمكن الغوص بها 30 دقيقة لعمق 150 قدم
نظارة «سناب شات» الجديدة يمكن الغوص بها 30 دقيقة لعمق 150 قدم

صممت شركة أمريكية جهازاً يتيح للمستخدمين العاشقين للتصوير ارتداء نظارة سناب شات تحت الماء دون ضرر يلحق بها والاستمتاع بمغامرة بحرية مثيرة والتقاط صور مذهلة للذكريات يمكن مشاركتها فوراً مع الأصدقاء عبر التطبيق.

وأطلقت شركة “رويال كاريبيان” على منتجها المبتكر اسم “SeaSeekers”، وهو عبارة عن نظارة شمسية وقناع في الوقت ذاته مقاوم للماء صُمم خصيصاً لنظارة سناب شات “سبكتاكلز”، حيث توضع بداخله ليتم ارتدائه على العين مباشرة والغطس بهما تحت سطح البحر لعمق يصل إلى 150 قدم لمدة 30 دقيقة.

ويتيح القناع لمرتدي نظارة سناب شات رفع الصور الملتقطة مباشرة إلى قسم “الذكريات” أو “ميموريز” الموجودة داخل التطبيق، وبالتالي يحل مشكلة عدم إمكانية ارتداء نظارة سناب شات تحت الماء لعدم مقاومتها للماء، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبحسب الشركة فإن القناع يخضع حالياً لاختبارات في المكسيك من قبل مجموعة من الغواصين المحترفين، حيث قدمت الشركة لهم 10 وحدات من القناع “سيسيكرز”، ورأت الشركة إن القناع يأتي في وقت مثالي بعدما أعلنت سناب شات عن نسخة جديدة من النظارة “سبكتاكلز 2” تدعم تقنية الواقع المعزز وتلتقط مقاطع بالفيديو: مدتها 10 ثوان ثم إرسالها إلى حساب المستخدم على سناب شات.

المصدر : الوئام