عمار النعيمي مفتتحاً «عجمان كيوبس»: واجبنا دعم الشباب لتحقيق أحلامهم
عمار النعيمي مفتتحاً «عجمان كيوبس»: واجبنا دعم الشباب لتحقيق أحلامهم

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن الشباب هم عماد دولة الإمارات ويمتلكون طاقات جمة ومواهب عديدة ولا حدود لتفكيرهم الإيجابي وإبداعهم المذهل وواجبنا دعمهم بشكل دائم للأخذ بأيديهم لتصبح أحلامهم حقائق.

وقال سموه خلال افتتاحه لـ «عجمان كيوبس» في الحديقة الرياضية بعجمان، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة وعدد من المسؤولين - إن «عجمان كيوبس» مشروع مميز أطلقته دائرة البلدية والتخطيط في عجمان لمساعدة المستثمرين الشباب لافتتاح مشاريع متميزة وتحويل أفكارهم لواقع ملموس موفرة المكان المميز.

حيث تعد الحديقة الرياضية إحدى أهم الأماكن السياحية والاجتماعية والترفيهية والعائلية في الإمارة ووجهة هامة للزوار والسياح إليها من جميع أقطاب العالم. وأشاد سموه بالقائمين على المشروع والحفاظ على الثروات الطبيعية في الحديقة والاهتمام بالمظهر الجمالي الساحر حيث يعد مبنى المشروع المبنى المستدام الأول من نوعه في المناطق الشمالية من الدولة والمؤلف بالكامل من حاويات شحن معاد تدويرها والتي قدر عددها بـ 43 حاوية.

واطلع سموه خلال الجولة تفقدية في «عجمان كيوبس» على ما تتضمنه الأجنحة المختلفة من فعاليات وما تقدمه لزوار المكان. من جانبه ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على افتتاح مشروع «عجمان كيوبتس» والذي يعكس دعمه الدائم للشباب وإعطائهم حافزا كبيرا للمضي قدما في درب الإبداع في شتى المجالات مقدما لسموه شرحا عن المشروع ومراحل العمل به والأهداف المنشودة.

المصدر : البيان