رئيس جامعة المنصورة يفتتح قاعات الامتحانات الإلكترونية بكلية الطب
رئيس جامعة المنصورة يفتتح قاعات الامتحانات الإلكترونية بكلية الطب

افتتح الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، قاعات الامتحانات بالدور الرابع بكلية الطب، وتفقد عمليات تطوير الكلية، بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، ووكلاء الكلية، والدكتور ناجي عبد الهادي، مدير برنامج مانشستر، وعدد من رؤساء الأقسام وأساتذة الأقسام المختلفة.

وقال الدكتور السعيد عبد الهادي، إن القاعة الجديدة تشمل معملين مساحتهما 200 متر مربع بهما 110 جهاز حاسب آلي جديد، وذلك في إطار الاستعداد للامتحانات الإلكترونية المزمع عقدها لطلاب الكلية لتخفيف الضغط على المعامل الإلكترونية بالكلية والتي تحتوي على 100 جهاز حاسب آلي.

وأعرب الدكتور محمد حسن القناوي، عن سعادته بدعم كلية الطب التي تشهد تطورا ملحوظا في البنية الأساسية ووسائل التعليم وفى كافة المجالات متمنيًا أن يحقق الطلاب الاستفادة القصوى من القاعات الجديدة.

وتفقد رئيس الجامعة أعمال التطوير في الأقسام المختلفة ضمن خطة تطوير الكلية ومعاملها، مشددا على أن يتم الانتهاء منها قبل بداية العام.

وعقد رئيس الجامعة اجتماعا برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية قدم خلاله الشكر لمديري المراكز والمستشفيات وأعضاء هيئة التدريس للمساهمة فى سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على قوائم الانتظار للمرضى من شتى ربوع مصر.

 

المصدر : الوطن