"تحيا مصر" يطلق حملة "بالهنا والشفا" لتوزيع اللحوم قبل عيد الأضحى
"تحيا مصر" يطلق حملة "بالهنا والشفا" لتوزيع اللحوم قبل عيد الأضحى

أطلق صندوق "تحيا مصر" حملة جديدة ضمن مبادرة "بالهنا والشفا" لتوزيع ألفي طن من اللحوم مجانا، على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف ربوع مصر بمناسبة عيد الأضحى، بالتعاون مع بنك الطعام وجمعية الأورمان.

وقال المدير المالي والإداري للصندوق، تامر عبدالفتاح، إن "هذه الحملة تأتي لمشاركة ما يقرب من 8 ملايين مستفيد من الأسر الأولى بالرعاية الاحتفال بعيد الأضحى"، مضيفا أن مبادرة "بالهنا والشفا"أطلقت لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل هذه الفئات.

وأشار عبدالفتاح، في بيان اليوم، إلى أن قوافل حملة "بالهنا والشفا" تجوب المحافظات لتوصيل المواد الغذائية للفئات المستحقة، حتى تتمكن من تدبير احتياجاتها قبل العيد.

وذكر البيان: من المنتظر أن تستمر حملة "بالهنا والشفا" في توزيع المواد الغذائية على مستحقيها بمختلف المحافظات بدءا من غدا، من خلال منافذ توزيع تقام في المناطق الأكثر احتياجا بكل محافظة لإدخال روح البهجة والفرحة على الفئات الأولى بالرعاية مع حلول عيد الأضحى المبارك.

الجـدير بالذكر أن صندوق "تحيا مصر" أطلق مبادرة "بالهنا والشفا" ديسمبر الماضي، ونظم من خلالها عدة حملات وفرت المواد الغذائية لـ3.5 مليون مستفيد من الفئات الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات.

المصدر : الوطن