مقتل منسق حفلات على يد شقيقه لخلافات مالية ببولاق الدكرور
مقتل منسق حفلات على يد شقيقه لخلافات مالية ببولاق الدكرور

انتهت حياة منسق حفلات على يد شقيقه بطعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته في الحال، بمنطقة بولاق الدكرور، أفادت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور، التي جرت تحت إشراف المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن الشاب المنسوب إليه تهمة قتل شقيقه، في العقد الثالث من عمره، ويعمل فى فندق شهير.

وأضافت التحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والضحية، بسبب خلافات مالية، أخرج خلالها المتهم "سكين"، وسدد للضحية طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للمتهم، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أفادت تحريات المباحث، أن بداية الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من أهالي منطقة مساكن فيصل، بتعدي شاب على شقيقه بسلاح أبيض، وانتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات والمعاينة أن مشاجرة وقعت بين شقيقين انتهت بمقتل أحدهما بسبب خلافات مالية.

وتبين هروب مرتكبي الواقعة، من مسرح الجريمة، وجرى إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمر بسرعة ضبط وإحضار المتهم، كما جرى عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وألقي القبض على المتهم بمعرفة قوة أمنية، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم بالحادث.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتباشر النيابة التحقيق.

المصدر : الوطن