"تغدى بها قبل أن تتعشى به".. شاب يقتل ربة منزل بالمرج بعد "ليلة حمراء"
"تغدى بها قبل أن تتعشى به".. شاب يقتل ربة منزل بالمرج بعد "ليلة حمراء"

"أنا حامل منك هتتجوزني ولا أقول لابني يقتلك".. تلك الكلمات كانت بمثابة رسالة تهديد من ربة منزل لعشيقها، الذي يصغرها بقرابة 20 عاما بل كان العشيق صديقا لابن عشيقته.

خطط المتهم للتخلص من عشيقته وأن تكون هي الغداء قبل أن يكون هو العشاء، فاتصل بها وأخبرها بالحضور إليه، للتحدث في موضوع الزواج، وبعد قضاء ليلة حمراء سدد لها عدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسد وتركها جثة هامد وفر هاربا.

بدأت الواقعة بتلقي بلاغ من نجل المجني عليها، يفيد بوجودها جثة هامدة داخل غرفتها، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها، لكشف ملابسات الحادث، بفحص علاقة المجني عليها، كشفت التحريات أن شابا "صديق المجني عليها" دائم التردد على مسكنها، لوجود علاقة آثمة بينهما، وبتقنين الإجراءات، ألقت الشرطة القبض على الجاني، وبتضييق الخناق عليه اعترف أمام العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكابه الجريمة، بعد تهديدها المتكرر له بفضح أمره.

وأعترف المتهم في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة أنه كان يعاشرها معاشرة الأزواج، وطالبته بالزواج بعد تهديدها له بطلبها الزواج منه حتى لا تفضح أمره.

وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، لبيان أسباب الوفاة.

المصدر : الوطن