البشير: "المؤتمر الوطني.. حركة إسلامية كاملة الدسم"
البشير: "المؤتمر الوطني.. حركة إسلامية كاملة الدسم"

دعا الرئيس السوداني، عمر البشير، إلى تكثيف الجهد من أجل زيادة الإنتاج والإنتاجية وتحسين معاش الناس، قائلا" الغلاء إلى زوال بعون الله" كما وجه بضبط الأسواق ومحاربة الطفيليين.

وقال "البشير" أثناء حضوره مساء أمس ختام اجتماع مجلس الشورى القومي للمؤتمر الوطني بقاعة الشهيد الزبير محمد صالح إن الدولة ماضية في تطبيق برامجها الاقتصادية التي اعتمدتها والتي تستهدف زيادة الإنتاج وتحسين معاش الناس، مؤكدا على الموارد الضخمة التي يتمتع بها السودان في مختلف المجالات،وفقا لما ذكرته وكالة أنباء السودان "سونا".

وأوضح الرئيس السوداني، أن المؤتمر الوطني حزب قائم على مبادئ إسلامية، قائلا: "نحن حركة إسلامية كاملة الدسم، مضيفا أن الحزب لديه كوادر مؤهلة قادرة على قيادة البلاد نحو البناء والإعمار والتنمية، معربا عن شكره لقواعد وقيادات الحزب التي اختارته كمرشح للمؤتمر الوطني في انتخابات 2020، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة التي وضعتموها على عاتقي".

وتابع أن التحديات التي تواجه البلاد كبيرة وهي أزمات طارئة ولكن بوحدة الصف يمكن التغلب عليها والخروج بالبلاد إلى بر الأمان والسلام والاستقرار.

وجدد "البشير"، التزام الحكومة بالمضي قدما نحو استكمال السلام في جنوب كردفان والنيل الأزرق، مبينا أن دارفور أصبحت آمنة بفضل جهود حملة جمع السلاح وتعاون المواطنين معها، داعيا حملة السلاح إلى تحكيم صوت العقل والانخراط في مسيرة الحوار والبناء.

 

المصدر : الوطن