تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى
تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى
استقر الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من النجوم الشباب على افتتاح الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى.

وأوضح أشرف عبد الباقي أن سعر تذاكر العرض الأول من الموسم الرابع في العيد تتراوح ما بين(200/250/300) وأيام عرضه على المسرح من يوم 21 أغسطس وحتى 25 أغسطس.

وحشتونا جدا .. الموسم الرابع ابتداى احنا فى انتظاركم كلكم للتفاصيل : اول عروض #الموسم_الجديد من 21 حتى 25 #أغسطس بفندق جراند نايل تاور بجاردن ستي سعر التذكرة : 200/250/300 جنيه ممكن حجز التذاكر أونلاين أو من أقرب منفذ من منافذنا من اللينك ده bit.ly/TheaterMisr أو كلم 16826 #مسرح_مصر

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on Aug 3, 2018 at 4:33am PDT

الجدير بالذكر أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" كان شهد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد أخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم: على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب ويشرف عليها المؤلف نادر صلاح الدين الذي يتولى اخراج العروض على المسرح.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن