خاص- "يا حنين" هدية محمد محيي للجمهور في عيد الأضحى
خاص- "يا حنين" هدية محمد محيي للجمهور في عيد الأضحى
يستعد الفنان محمد محيي لطرحه أغنية منفردة مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل، في إطار استعداداته لطرح ألبومه الغنائي الجديد.

وعلم FilFan.com أن محمد محيي يشرف على المرحلة النهائية من إعداد الأغنية الجديدة التي تحمل اسم "يا حنين" مع مهندس الصوت أمير محروس، وذلك لتسليمها في أقرب وقت للشركة لتي ستتولى تسويقها رقميا، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأغنية "يا حنين" من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان محمد محيي على طرح ألبوم غنائي جديد قبل نهاية العام الجاري، وخلال الفترة المقبلة سيبدأ في التسويق له، وطرح عدد من أغنياته قبل طرحه كاملا في نهاية عام 2018.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 18 أغنية، تعاون فيها محمد محيي مع الشعراء أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، نور الدين محمد، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز.

ومع الملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، مديح، مدين، محمود شريف، كريم، كما لحن محمد محيي لنفسه اكثر من أغنية في الألبوم.

وتعاون في الألبوم مع الموزعيين فهد، محمد العشي، أحمد مجدي.

وكان محمد محيي قد قدم مؤخرا أغنية "مزيكا حزياني"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

اسمع أغنية محمد محيي "مزيكا حزياني"

ومن المعروف أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن