ميرهان حسين: تهاونت في حقي كي لا أسمع شائعات مؤذية لأهلي
ميرهان حسين: تهاونت في حقي كي لا أسمع شائعات مؤذية لأهلي
وجهت الممثلة ميرهان حسين رسالة إلى جمهورها بعد معرفتها بخبر مرض إليسا بسرطان الثدي وتعافيها منه.

وقالت ميرهان عبر حسابها على Instagram، إن مشاهير الفن ليسوا كما يعتقد البعض يحصلون على ملايين الجنيهات وينعمون بحياة رائعة، ولكنهم يمرون بظروف قاسية لا يمكن الإفصاح عنها لأنهم سيواجهون أحكام قاسية.

وتابعت أنها تهاونت في حقوقها وتحملت ما لا يتحمله البعض لكي لا تسمع أحكام ظالمة وتعليقات وشائعات مؤذية لها ولعائلتها.

كان نفسي من فترة اقول للناس ارحموا الفنانين شوية... الفنانين و الفنانات مش زي مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا و يكسبوا ملايين لأ .. انتوا ماتعرفوش التعب و الظروف القاسية جدا اللي ممكن تعدي على فنان ومايقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زي اي شخص عادي... ابسط حقوقه فإنه يعبر عن ألمه مايقدرش يصرح بيه ... لأنه هايفتح على نفسه أبواب حكم الناس القاسية اللي مابترحمش و اللي هاتألف فوق الحكاية الحقيقية مليون حكاية كدب.. انا واحدة من الناس اللي سكتو على حقهم و تحملت اللي مايتحملوش جبل عشان ماسمعش حكايات ظالمة و تعليقات و إشاعات مؤذية ليا و لأهلي.. إليسا خبت مرضها و قاومته لحد ماتغلبت عليه و أعلنت عنه بعد ما شفيت.. ده مثال للصراع اللي ممكن تعيشه فنانة أو شخصية عامة بعيد عن الأضواء و تظهر للأضواء بوجه آخر مشرق و رائع... و كمان تشوفه بيشتغل و بينجح وانت ماتعرفش الحالة اللي كان فيها وهو بيقدم عمل فني يسعد بيه جمهوره .. اتمنى ان الناس تعرف ان الفنان إنسان و ممكن يكون بيعاني معاناه انت لا تعلم عنها شئ و بتنتقده فقط و تقسى عليه و تحلل و تحرم وتدخله النار وانت قاعد مكانك بكلمتين على موبايل في إيدك و تنسج قصص و اشاعات وانت لا تعلم إلا اقل اقل القليل عنه .... تحية لإليسا.. تحية للأقوياء الذين لا يظهرون قوتهم لنا ولكنهم يخوضون معارك لا نعرف عنها شيئا. @elissazkh #ميرهان_حسين

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Aug 7, 2018 at 6:48am PDT

وأشارت إلى أن ما فعلته إليسا هو مثال للصراع الذي تعيشه الفنانة بعيدا عن الأضواء وتظهر للأضواء بوجه آخر مشرق ورائع.
ثم وجهت تحية لإليسا وللأقوياء الذين لا يظهرون قوتهم لنا ولكنهم يخوضون معارك لا نعرف عنها شيئا.

الجـدير بالذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن