أنجلينا جولي تتهم براد بيت بأنه لا ينفق على أطفاله.. تنتظر الطلاق
أنجلينا جولي تتهم براد بيت بأنه لا ينفق على أطفاله.. تنتظر الطلاق
منذ أقل من شهرين، تداولت الصحف الأجنبية أخبارا تؤكد أن أنجلينا جولي مهددة بخسارة حضانة أطفالها إذا لم تسمح لوالدهم براد بيت، بزيارتهم لقضاء المزيد من الوقت معهم.

ويبدو أن الممثلة صاحبة الـ43 عامًا، قررت الدفاع عن نفسها حتى لا تخسر أبناءها. فقد قدمت محاميتها أوراقا جديدة إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تفيد بأن بيت لم يدفع ما يكفي لإعالة الأطفال منذ انفصالهما.

وجاء في أوراق الدعوى القضائية إن الممثل صاحب الـ54 عامًا، لم يلتزم بالاتفاقات غير الرسمية التي أبرمت معه، ولم ينفق على أطفاله بشكل منتظم على مدار أكثر من عام ونصف عام. وبالتالي، فإن جولي تعتزم تقديم طلب إلى المحكمة يلزمه بدعم الأبناء الست ماديا.

كما ورد في الأوراق المقدمة أن أنجلينا جولي تطالب بالحكم في قضية الطلاق المستمرة منذ حوالي عامين. فقد أشارت إلى أنها تنتظر قرارا يعيد الطرفين إلى حالة العزوبية خلال عام 2018.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وبعد النزاع على حضانة الأطفال واتهام بيت بالاعتداء على ابنه مادوكس وتبرئته من الواقعة، أصدر بيانا مشتركا في يناير الماضي، جاء فيه أن "الطرفين ومحاميهما وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية".

اقرأ أيضًا:

المصدر : في الفن