بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "الملك" خلال أسبوع فقط
بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "الملك" خلال أسبوع فقط
حققت أغنية محمد رمضان "الملك" نجاحا كبيرا وحالة من الجدل منذ طرحها يوم السبت 4 أغسطس، وقدمها على غرار أغنية "Number One"، وهاجم من خلالها من انتقدوه ووصف نفسه بالملك، فضلا عن استعراضه للسيارات الفارهة التي يمتلكها.

أغنية "الملك" استطاعت أن تتجاوز الـ 11 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط منذ طرحها على قناة محمد رمضان على YouTube، كما أنها تصدرت خلال الأسبوع نفسه قائمة الأكثر رواجا.

أغنية "أنا الملك" من كلمات الشاعر شبوكشي ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

أغنية "الملك" هي ثان الأغنيات التي يطرحها محمد رمضان بعدما أطلق منذ شهر أغنيته الأولى Number One وحققت أرقام مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية على YouTube، واقتربت من تحقيق 40 مليون مشاهدة منذ طرحها.

أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك بفيلمه السينمائي "الديزل" في موسم أفلام عيد الأضحى، الذي يجمعه مع ياسمين صبري.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

الفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

المصدر : في الفن