بالصور-نجوم مسرح مصر يحتفلون ببدء بروفات الموسم الرابع
بالصور-نجوم مسرح مصر يحتفلون ببدء بروفات الموسم الرابع
بدأ الفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب بروفات الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر"، والذي من المقرر افتتاحه أول أيام عيد الأضحى على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

واحتفل أشرف عبد الباقي والنجوم الشباب بتقطيع "تورتة" بدء البروفات، ونشر عددا من الصور أثناء الاحتفال بهذه المناسبة، وكتب عبر Instagram: بدأنا بحمد الله في مسرح مصر بروفات الموسم الرابع، منتظركم بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك وكل عام والجميع بألف خير.

الجدير بالذكر أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن