"لما تطلق هتخرج من الجنة ونعيمها؟".. تصريحات ساخرة لـ مبروك عطية
"لما تطلق هتخرج من الجنة ونعيمها؟".. تصريحات ساخرة لـ مبروك عطية

يتمتع الداعية مبروك عطية، الذي يُقدم برنامج "كلمة السر" عبر قناة "Mbc مصر"، بخفة ظل عالية، وذلك بسبب طريقته المميزة في مواجهة المشاكل وتقديم النصائح للجمهور.

ترصد "عرب برس" أبرز تصريحات مبروك عطية، في برنامجه "كلمة السر" عبر قناة "Mbc مصر"، وهي كالآتي:

علق "عطية" على شكوى إحدى المتصلات، والمتعلقة بتهديد زوجها لها بالطلاق، بسبب مساعدة أسرتها براتبها الشهري الخاص بها، حيث قال: "الزوج يحصل على أموال زوجته الخاصة، ويتركها عندما تتقدم في السن، فلا يوجد شيء اسمه التهديد بالطلاق.. التهديد يكون بالسلاح".

وتابع "عطية": "الست لما تعضم وتكور، زوجها يروح يجب له بنت ورور، والزوج اللي بيهدد بالطلاق لا يستحق البقاء معه لمدة ساعة، ولو طلقتها يعني هتخرج من الجنة ونعيمها؟ يا حلاوتك وحلاوة أمك، دي هترتاح من قرفك وعقلك الزنخ".   

أوضح مقدم برنامج "كلمة السر"، بعض الأخطاء التي تقع فيها المرأة تجاه زوجها، قائلًا: "الست لازم تشيك هدوم زوجها أول ما يرجع من الشغل وتغسلها، بدل ما تشوف الموبايل وهو على علاقة بواحدة ست ولا لأ، ده لازم يشوف واحدة غيرك كده".

وأكد الداعية، أنه استقبل شكوى من شخص، قال فيها: "أنا اتصلت بواحدة ست أكلمها علشان هطق من جنابي وكان نفسي أسمع صوت أنثى، جنبي مخروم بسبب إن مراتي حاطة إبرة على الملاية، ودخلت في جنبي وأنا رايح أنام"، موضحًا: "الست بتسيب الإبر على الملايات، وبتطبق الغسيل على السرير وده مينفعش".

ووجه "عطية"، عدة نصائح في حال زيارة مريض في المستشفى، قائلًا: "قول له طال عمرك، وإن شاء الله هتجوز أحفاد أحفادك، وأنت شايف بيطلع في الروح"، متابعًا: "تداعبه وتقول للمريض قوم أنت بتدلع علينا وبتشوف غلاتك، قوم أنت أحسن مننا".

 

المصدر : الوطن