إبراهيم سعيد: حسام حسن واجه الأهلي مُحبطًا بسبب المنتخب
إبراهيم سعيد: حسام حسن واجه الأهلي مُحبطًا بسبب المنتخب

سعد الدين محمود
قال إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك السابق، إن حسام حسن المدير الفني للنادي المصـري، ظهر غير متحمس خلال مواجهة الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، على غير المعتاد في هذه المواجهات الكبيرة، مشيرًا إلى أنه على الأرجح يعاني من تأثر كبير في الفترة الأخيرة لعدم اختياره مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر قائلا: «أشعر بأنه يعاني من إحباط».

  وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المصـري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد المصـري عند 3 نقاط.  

تجدر الإشارة إلى أن حسام حسن، كان واحدًا من المرشحين بقوة على المستوى المحلي لتدريب المنتخب الوطني، خلفًا لهيكتور كوبر، عقب إخفاق الفراعنة في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا في روسيـا، قبل أن يستقر مجلس ادارة اتحاد الكرة في النهاية على التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري لمدة 4 سنوات قادمة.

وكان المهندس هاني أبوريدة صـرح عن التعاقد مع أجيري صاحب الـ59 عامًا، فى مؤتمر صحفى عقد فى الجبلاية الخميس الماضي، على أن يحصل على 120 ألف الـدولار شهريًا، ويستقدم اثنين مساعدين يتحمل راتبيهما، كما سيضم الجهاز المعاون له مساعدًا مصـريًا واحدًا، إلى جانب مدرب حراس مرمى.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.

 

المصدر : الموجز